welcome to aziz9aziz.servecs

الثلاثاء، 9 أبريل 2013

حصريا افضل تجميع لشركات الربح من موقعك

نعم و بكل تأكيد سيظل جوجل ادسنس هو افضل برنامج اعلاني للناشرين اصحاب المواقع العربية .. لكن لا اظن انها النهاية حينما يتم اغلاق حسابك او حظرة لا داعي لأن يضيع ذلك المجهود الذى بذلته و المال الذى انفقته هباءً .. فـ من خلال هذا المقال سأقدم لك افضل 5 بدائل مناسبة لنا كناشرين عرب .

بديل أدسنس البرنامج الإعلاني حسوب

ما يعجبني في الموقع أنه عربي 100% , يحتوي على دعم عربي , و لديه فروع لخدمات متطورة عربية , إشترى الموقع مؤخرا خدمة خمسات لإدارة الأعمال الصغيرة بالإضافة إلى مواقع أخرى .
الموقع يحتوي أيضا على مدونة (زرها من هنا )لا تنسى التردد عليها لمعرفة كل جديد فيما يخص خدماتهم .

http://www.technobuffalo.com/wp-content/uploads/2012/06/bidvertiser.png
منافس جيد لـ أدسنس و مناسب جداً للمواقع العربية .. ستلاحظ فرق كبير فى سعر النقرة كما ان الحد الادنى للدفع هو 10$ فقط .. تقبل الدفع عن طريقPayPal .


http://www.technobuffalo.com/wp-content/uploads/2012/06/chitika.png

بصراحة اكثر ما يعجبنى فى Chitika هو تنوع اشكال الاعلانات النصية و اختلافها عن اعلانات جوجل ادسنس التى أصبحت محفوظة لدي اغلب المستخدمين العرب … الحد الادنى للدفع هو 10$ فقط  عن طريق PayPal و 50$ للدفع عبر الشيكات .


http://www.technobuffalo.com/wp-content/uploads/2012/06/clicksor.png

ليست الاعلانات النصية هى ما يميز Clicksor بل الفتحات الاجبارية و البنرات متعددة الاحجام و المختلفة بطرق العرض .. كما ان العديد من المواقع العربية تعتمد عليها الآن “ارباحها  ضعيفة نوعاً ما  مقارنة بـ أدسنس ” .. الحد الادنى للدفع هو 50$ عبر ال Paypal او الشيكات .


Infolinks

أهم ما يميز هذة الشركة هى تنوع وسائل الدفع و التى تناسبنا كـ ناشرين عرب $50 (PayPal, eCheck, Payoneer); $100 (Wire Transfer, Western Union) … تعتمد على الاعلانات الداخل نصية بمعنى انها تقوم بربط الكلمات الموجودة بمواضيع موقعك بأعلانات .. مربحة جداً عن تجربة شخصية بفضل الله

شركة جديدة 
http://www.1doller.com/images/logo.png


يمكنك تجربتها  
http://www.1doller.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق